الأربعاء، 4 يناير، 2012

للعروس الجديدة: 6 أفكار تقولين فيها ‘انا ارتبطت‘


هناك العديد من الطرق التقليدية التي تُعلن فيها العروس عن خطوبتها، ولكن ما رأيكِ ببعض الأساليب الجديدة التي ستفاجئين فيها صديقاتك؟
عندما يتقدم شريك حياتك لخطوبتك، سيكون ذلك أجمل خبر تتلقينه، فهذا يعني بداية مرحلة جديدة وإنطلاق التحضيرات للفرحة الكبرى. لكن كيف ستزفين هذا الخبر السعيد؟ إختارنا 6 أفكار مسلية وعصرية، فهل ستطبقين واحدة منها؟

فيديو مضحك:
من منّا تستطيع مقاومة فتح فيديو أرسلته لها صديقة عبر الإنترنت ويحمل عنواناً مضحكاً؟ ولكن عندما تنقر صديقتك لمشاهدته هذه المرة، سترى بدلاً من ذلك شريطاً تقولين فيه أنتِ “طُلبت يدي للزواج”. وإذا أردتِ أن تمدّدي مدة الكليب، فيمكنكِ مثلاً إخبار تفاصيل الموضوع من الألف إلى الياء.


أغنية كاراوكي:
إجمعي الفتيات وأعدّي سهرة “كاراوكي”. إختاري أغنية معينة ولكن لا تقولي إسمها ثم ضعي يدكِ اليسرى في جيبك وخذي الميكروفون لتأدية أغنية زفاف. وعندما تنتهين من ذلك، أخرجي يدك لكي يظهر بوضوح خاتم الخطوبة.

رسوم تخطيطية:
هي نوع من الـ”بازل” أو الألغاز تعتمد على صورة لبعث رسالة. فبدلاً من إرسال “أنا مخطوبة”، يمكنكِ إستخدام الرسوم التخطيطية لتتبعها صديقاتكِ. قوديهن، وسيتوصلن في النهاية إلى النتيجة الصحيحة.

الطفل الذي لا يسعه الإحتفاظ بسر:
هل هناك فتاة صغيرة في عائلتكِ؟ في حال كان الجواب نعم، إهمسي في أذنها أنك ستتزوجين وقولي لها إنّه سر. في أغلب الأحيان، لن تتمكن من الاحتفاظ به لنفسها وستبدأ بنشر الخبر. وفي حال كانت من النوع المتكتم، قولي لها إنّ مهمتها أن تعلم الجميع بالخبر السعيد قبل نهاية النهار. ولا تندهشي إذا قامت بإعلان ذلك عالياً بطريقة عفوية.


“تي شيرت” تحمل رسالة :
إرتدي “تي شيرت” T-Shirt مطبوع عليها إسم شهرتك المستقبلية ولكن غطيها بسترة. إلتقي لاحقاً بصديقاتك وفي الوقت المناسب، تذمري من الحر وإنزعيها، سيدركن الخبر السار سريعاً.


صور Facebook :
قد تعجبك فكرة نشر صورة لخاتم الخطوبة على “فايسبوك”. ولكن إليكِ كيف: إلتقطي صورة له، ثم قسميها إلى قطع. وفي كل يوم تضيفين قطعة، فتجمعها صديقاتكِ لتتوضح صورة خاتم الخطوبة في النهاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق